وظيفة مهندس أو فني شبكات لاسلكية - شركة سيتي نت للمعلوماتية وخدمات الانترنت - غزة

تعلن شركة سيتي نت  عن حاجتها لمهندسين أو فنيين متخصصين في مجال الشبكات اللاسلكية، على أن تتوفر في المتقدمين الشروط التالية:

وظيفة مسوق ميداني - شركة سيتي نت للمعلوماتية وخدمات الانترنت - غزة

تعلن شركة سيتي نت للمعلوماتية وخدمات الانترنت عن حاجتها لمسوقين وفق الشروط التالية : 
الخبرة والمؤهلات:

وظيفة متخصص وتسويق إلكترونيSEO - هيئة الزكاة الفلسطينية - غزة

وظيفة شاغرة | مطلوب متخصص  وتسويق إلكترونيSEO | هيئة الزكاة الفلسطينية

وظيفة محاسب - جمعية جباليا للتأهيل - مخيم جباليا - شمال غزة

جمعية جباليا للتأهيل جمعية مجتمعية رائدة في مجال تأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة، تعلن عن حاجتها لوظيفة محاسب للجمعية بدوام كامل وفق ما يلي:

وظيفة فني كهرباء و صيانة - شركة بشير السكسك وشركاه - غزة

تعلن شركة بشير السكسك وشركاه عن رغبتها في توظيف عدد من الفنيين في مجال الكهرباء والصيانة على أن تتوفر فيهم الشروط التالية:

فرصة للتسجيل في دورة القيادات الشابة المجانية " المهارات الحياتية" - جمعية الآفـاق للتنمية والتطوير - قطاع غزة

ـعـلن جمعية الآفـاق للتنمية والتطوير عن بدأ تسجيل الخريجات في دورة القيادات الشابة " المهارات الحياتية " المجانية . علما بأنه سوف يتم تأهيل الطالبات المشاركات في سوق العمل .

وظيفة مدير عمليات - شركة صناعية مساهمة عامة كبرى - شمال الضفة الغربية

شركة صناعية  مساهمة عامة كبرى في شمال الضفة الغربية تعلن عن حاجتها إلى توظيف مدير عمليات /نائب مدير العام حسب المتطلبات الموضحة ادناه:

منح Schwarzman لدراسة الماجستير في الصين للعام 2015-2016

فرصة أمام الطلاب العرب للتقديم في برنامج The Schwarzman للمنح الدراسية والذي يهدف إلى تجهيز جيل من القادة الشاب العالمي . نجاح القادة سواء في السياسة او الاقتصاد او العلوم فيعتمد على فهمهم لدور الصين في الاتجاهات العالمية.

معسكرات التعبير الرقمي العربي أضف للفتية و الفتيات من الدول العربية

أعلنت مؤسسة التعبير الرقمي العربي- أضِف  عن تنظيم معسكرات صيفية للفتية و الفتيات العرب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 12 و 15 سنة ، حيث يهدف البرنامج إلى تشجيعهم على التعبير عن النفس، بطريقة فنية خلاقة من خلال استخدام تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات .

برنامج منح تعليم اللغة الانجليزية 2015-2017 الممول من وزارة الخارجيّة الأمريكيّة - قطاع غزة و الضفة الغربية

يسر مؤسسة الامديست ان تعلن عن فتح باب قبول الطلبات لبرنامج منح تعليم اللغة الانجليزية 2015-2017 (برنامج منح أكسس ميكرو لتعليم اللغة الانجليزية) الممول من  وزارة الخارجيّة الأمريكيّة من خلال القنصلية الامريكية في القدس  .

مشروع صندوق إقراض الطالب الجامعي - مؤسسة شركاء السلام من أجل الفلسطينين - قطاع غزة

يعمل برنامج صندوق اقراض الطالب الجامعي وفق سياسة الإقراض الحسن” بدون فوائد” من خلال تقديم قرض حسن دراسي للطلبة الخريجين الذين أنهوا دراستهم الجامعية، وهم غير قادرين على استخراج شهاداتهم التعليمية.

وظيفة ممرضة قانونية+ مرافقة مريضة - مركز هوم كير الصحي - غزة

يعلن مركز هوم كير الصحي عن حاجته لشغل الوظائف التالية للعمل ضمن الفريق الميداني حسب الشروط التالية :

وظائف شاغرة في مؤسسة إعفاف لتيسير الزواج والتنمية - غزة

علان وظائف شاغرة | تعلن مؤسسة إعفاف لتيسير الزواج والتنمية عن توفر الوظائف التالية :

وظيفة مبرمج ويب - أكاديمية الإدارة والسياسة للدارسات العليا - غزة

تعلن دائرة شؤون الموظفين بأكاديمية الإدارة والسياسة للدارسات العليا عن حاجتها إلى شغل وظيفة مبرمج ويب، على أن تتوفر في المتقدم الشروط التالية:

سجل في دورة اللغة الإنجليزية الإحترافية 12 مستوى بأسعار خيالية و بالتقسيط

سجل الآن في دورة اللغة الإنجليزية الإحترافية  12 مستوى لدى مركز فلسطين التعليمي للدراسات و التدريب و احصل دورة تأهيلية متكاملة لإختبار التوفل !!!!
الإعلان

وظيفة مبرمج C# ASP.net - شركة اعمل بلا حدود - غزة

تعلن شركة البرمجيات المتقدمة بالتعاون مع شركة اعمل بلا حدود للتوظيف عن بعد فلسطين -غزة عن توفر فرصتي عمل بمسمى وظيفي (مبرمج C# ASP.net ) وفق الشروط الموضحة أدناه 

برنامج تدريبي للخريجين - المؤسسة الفلسطينية للتعليم من أجل التوظيف - القدس

المؤسسة الفلسطينية للتعليم من أجل التوظيف PEFE هي مؤسسة غير ربحية تهدف إلى مساعدة خريجي الجامعات والكليات على اكتساب المهارات العملية التي يحتاجونها لدخول سوق العمل.

جائزة ياسر عرفات للإنجاز للأفراد و المؤسسات و المجموعات الشبابية 2015

تمنح مؤسسة ياسر عرفات  "جائزة ياسر عرفات للإنجاز" سنوياً لفرد أو مؤسسة أو فريق عمل تقديراً لما أنجزه في مجالات العمل الوطني أو الثقافي أو الاجتماعي أو الاقتصادي أو العلمي/الأكاديمي، وتقوم لجنة خاصة بدراسة الترشيحات المقدمة للمؤسسة واختيار الفائز بالجائزة والتي تشمل براءة الجائزة ومجسما رمزياً ومبلغ 25,000 دولاراً أمريكيا.
مسوغات الترشيح:
للإنجاز المتميز عدة أوجه ومكونات تصب في التميّز العام للعمل الذي أنجزه المرشحّ، لذا يتوقع أن يتمتع العمل بالأصالة والإبداع، وأن يكون قد رسخّ نهجاً قيادياً في المجال المحدد، وأن يكون الجهد المبذول في إنجاز العمل كبيراً ومؤشراً على المثابرة والالتزام، وأن يكون قد أثر بشكل إيجابي ومستدام على نطاق واسع تعمّ الفائدة منه على المجتمع، وأن يحظى كذلك بالتقدير الشعبي وخاصة بين الفئات التي تأثرت به مباشرة.

منح دكتوراه في أسبانيا للعام الدراسي 2016-2016

منح دراسية لدرجة الدكتوارة في جامعة بادوفا الاسبانية للعام الدراسي 2015-2016 في تخصصات مختلفة. 

بدء تقديم الطلبات للمشاركة في مشروع "تنمية مهارات خريجات الهندسة المعمارية" - قطاع غزة

تعلن عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة الاسلامية بغزة عن بدء تقديم الطلبات للمشاركة في مشروع " تنمية وتطوير مهارات خريجات الهندسة المعمارية في مجال التصاميم الخشبية " والممول من منظمة العمل الدولية ILO، 
حيث يهدف هذا المشروع إلى تعزيز مهارات خريجات الهندسة المعمارية في مجال التصاميم الخشبية وإدارة المشاريع الصغيرة والتي من شأنها أن تؤدي الى زيادة مشاركة هؤلاء الخريجات في سوق العمل في قطاع التصميم الداخلي للمنشآت.

دورة مجانية مكثفة في مادة الرياضيات لطلاب الثانوية العامة الفرع الأدبي

"طموح" جمعية غير حكومية, وغير ربحية, ثقافية تربوية، ومرخصة منذ 2006. تقلدت " طموح " عدة أوسمة , ومنها الحاضنة الأولى للأطفال الموهوبين والشباب المبدعين , 

وظيفة مدقق داخلي - الجمعية الفلسطينية لصاحبات الاعمال - غزة

المسمى الوظيفي : المدقق الداخلي -قطاع غزة. مكان العمل: الجمعيه الفلسطينية لصاحبات الاعمال فرع غزة. المسؤوليات والمهمات الوظيفية ( الوصف الوظيفي)